برشلونة يحدد سعر كوتينيو

المنتخب: وكالات الأحد 04 غشت 2019 - 11:46

حدد نادي برشلونة الإسباني سعر فيليبي كوتينيو لاعبه البرازيلي، بـ 110 ملايين جنيه إسترليني، بعد رغبة أرسنال الإنجليزي في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أنه وفقًا للتقارير الواردة من إسبانيا، فإن برشلونة حدد هذا السعر لبيع كوتينيو نهائيًا، أو 27 مليونًا على سبيل الإعارة.
وتابعت الصحيفة أن البرازيلي أصبح هدفًا مفاجئًا لـ"المدفعجية"، بعد رحيله عن البطولة الإنجليزية، من ليفربول إلى برشلونة في صفقة قدرت بـ 142 مليون جنيه. وواصلت الصحيفة أن أرسنال، ليس في وضع جيد يسمح له بالتعاقد مع كوتينيو بشكل نهائي، لأنه أفرغ حسابه البنكي بعد التعاقـد مع الإيفواري نيكولا بيبي مـن ليل الفرنسي بـ 72 مليون جنيه. وأشارت إلى أنه من غير المحتمل أيضًا أن يكون قادرًا على ضمه على سبيل الإعارة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة