ADVERTISEMENTS

زيدان يسافر لمتابعة لوكا

المنتخب: وكالات الأحد 04 غشت 2019 - 12:41

شوهد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، برفقة زوجته فيرونيكا فيرنانديز، في مدينة سانطاندير التي وصلا إليها من أجل متابعة نجلهما لوكا، حارس المرمى الذي يلعب خلال الموسم الجديد في صفوف نادي راسينغ سانطاندير على سبيل الإعارة من الريال. وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن الزوجين سافرا لمشاهدة أول مباراة يخوضها لوكا مع راسينغ في ملعب "إل ساردينيرو"، اليوم أمام أتلتيك بيلباو تجريبيًا، وشوهدا صباح أمس يحضران التدريبات في مرافق لا ألبريسيا.
ومن المقرر أن يكون لوكا حاضرًا بصفته لاعبًا أساسيًا في المباراة الأولى التي يخوضها راسينغ أمام جماهيره. وانتقل لوكا إلى راسينغ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعدما قررت إدارة النادي خروجه من أجل أن يلعب عددًا أكبر من الدقائق، بالنظر إلى وجود الثنائي تيبو كورتوا وكيلور نافاس في حراسة المرمى.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS