ADVERTISEMENTS

حسنية اكادير يتوج بطلا لدوري الصداقة

المهدي احجيب الإثنين 05 غشت 2019 - 17:24

توج فريق حسنية اكادير لكرة القدم بطلا للنسخة الثالثة لدوري الصداقة، الذي نظمه فريق اولمبيك الدشيرة لكرة القدم أيام 2 و 3 و 4 غشت الجاري بملعبي احمد فانا بالدشيرة و كريم البصيحي بإنزكان.

وجاء تتويج الفريق السوسي بلقب هذه الدورة بعد الفوز في مقابلة الجولة الاخيرة على فريق الكوكب المراكشي ؛و بالتالي الانفراد بصدارة الترتيب العام ب 7 نقاط من 3 انتصارات متتالية واحدة منهما بركلات الترجيح على أولمبيك الدشيرة ؛ حيث سيطر الفريق السوسي في المباراة الختامية على اللعب ؛ و تمكن من الخروج بنتيجة الانتصار بهدفين من إمضاء الوافد الجديد ماليك سيسي و سفيان البوفتيني.

وفيما يلي النتائج التقنية للمقابلات التي أقيمت أيام الجمعة والسبت والاحد 2 و 3 و 4 غشت الجاري :

– يوم الجمعة 2 غشت 2019 :
أولمبيك الدشيرة 1 حسنية أكادير 1 ( الضربات الترجيحية (2-4)
أولمبيك أسفي 2 الكوكب المراكشي 0

– يوم السبت 3 غشت 2019 :
حسنية أكادير 1 أولمبيك آسفي 0
أولمبيك الدشيرة 2 الكوكب المراكشي 0

– يوم الاحد 4 غشت 2019 :
حسنية أكادير 2 الكوكب المراكشي 1
أولمبيك الدشيرة 0 أولمبيك آسفي 0 ( الضربات الترجيحية 5-6)

يشار فقط الى ان هذا الدوري نظم في اطار الاتشكة الرياضية الاشعاعية لفريق اولمبيك الدشيرة  ؛ و تخليدا للذكرى العشرون لإحتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد ؛ كما تجدر الاشارة فقط الى ان الدوري قد احرزه فريق حسنية اكادير في النسخة الأولى ؛ و كان من نصيب الفريق المراكشي في النسخة الثانية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS