ADVERTISEMENTS

أياكس يعلن موقف فان دي بيك من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

إفي الإثنين 05 غشت 2019 - 17:36

ما زال أياكس أمستردام يعتمد على أحد نجومه، الهولندي دوني فان دي بيك، فبعيدًا عن المفاوضات القائمة من أجل انتقال اللاعب إلى ريال مدريد، تم إدراجه في قائمة من استدعاهم المدير الفني إريك تين هاج لمواجهة باوك اليوناني.

فمازال دي بيك لاعبا في أياكس، ويشارك في بعثة الفريق الهولندي لليونان، حيث سيخوض يوم الثلاثاء مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثالث المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام باوك.

وكان لاعب الوسط، الذي أقر باهتمام ريال مدريد بضمه عقب محادثات مع وكيله والمفاوضات بين الناديين، قد شارك في مباراة أياكس الأولى في الدوري الهولندي السبت الماضي، حيث سجل هدفا، وساعد في تسجيل الهدف الثاني لفريقه لتحقيق التعادل أمام فيتيسه.

ولن تؤثر مشاركة فان دي بيك مع أياكس في الأدوار المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، التي ستجرى قرعتها في 29 من أغسطس المقبل، على مشاركته مع ريال مدريد في البطولة الأوروبية العريقة حال إتمام صفقة انتقاله للملكي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS