ADVERTISEMENTS

النصر السعودي يقدم عرضا لضم الفرنسي فرانك ريبيري

المنتخب: وكالات الإثنين 05 غشت 2019 - 21:06

كشفت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الاثنين أن المهاجم الفرنسي والنجم السابق لنادي بايرن ميونيخ, فرانك ريبيري, تلقى عرضا من نادي النصر السعودي لضمه في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة "كيكر" الألمانية أن العرض الذي قدمه نادي النصر للاعب صاحب الـ36 عاما يتضمن عقدا لمدة عامين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا المقترح يعد الأنسب للاعب بايرن ميونخ السابق في الوقت الراهن, سيما بسبب تقدمه في العمر وحالته البدنية بعد سلسلة من الإصابات في السنوات القليلة الماضية.

وأكد نفس المصدر أن العرض مناسب للغاية من الناحية المالية لريبيري, وهو ما قد يقنعه لاتخاذ هذه الخطوة وخوض تجربة جديدة في المنطقة العربية. وكانت تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق بتلقي ريبيري عدة عروض أوروبية أبرزها من آينتراخت فرانكفورت الألماني, موناكو الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي.

يذكر أن ريبيري أنهى رحلته مع البايرن فور انتهاء عقده مع نهاية الموسم الماضي ليضع حدا لمسيرة دامت 12 عاما داخل ملعب أليانز أرينا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS