ADVERTISEMENTS

مروان هدهودي: معسكر تركيا يمر في أجواء مثالية

المنتخب: أحمد منير الثلاثاء 06 غشت 2019 - 14:48

عبر مروان هدهودي لاعب الدفاع الحسني الجديدي عن ارتياحه الكبير للأجواء الإحترافية التي تسود المعسكر الخارجي الذي يقيمه فارس دكالة بمنطقة افيون ضاحية أزمير بتركيا تحضيرا للاستحقاقات الكروية القادمة.
وأكد صمام أمان الدفاع في تصريح مقتضب لصحيفة "المنتخب" من تركيا، أن هذا المعسكر الإعدادي ناجح بكل المقاييس، مشيرا أن  الاستعدادات تمر في ظروف مثالية تحت قيادة الإطار التقني الوطني الزاكي بادو الذي يقوم رفقة معاونيه بعمل كبير من أجل إعداد فريق قوي وتنافسي خلال موسم التحديات، شاكرا في ذات الوقت إدارة النادي التي وفرت كل الظروف المواتية للاعبين بتركيا حتى يتسنى لهم الظهور بمستوى طيب خلال الموسم الكروي المقبل.
ونوه هدهودي أو "وادو الجديدة" كما يحلو لجماهير الدفاع تسميته، بروح الانضباط والمسؤولية التي تسود معسكر الفريق الجديدي ببلاد الأناضول، وبأجواء التلاحم والانسجام بين كل مكونات الدفاع، مؤكدا في هذا الإطار أن الوافدين الجدد لاقوا ترحيبا كبيرا من قبل زملائهم القدامى، مما جعلهم ينصهرون بسرعة داخل الكثيبة الدكالية.
وبخصوص رهان الجديديين خلال الموسم القادم، أوضح نخلة الدفاع الباسقة ان كل الظروف مواتية لفريقه الذي غير جلده بنسبة مئوية كبيرة، للعب أدوار بارزة والمنافسة على الألقاب خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة.   

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS