ADVERTISEMENTS

نهضة الزمامرة ينتصر وديا على يوسفية برشيد

المنتخب: عزيز العبريدي - الزمامرة الأحد 11 غشت 2019 - 13:14

فاز فريق نهضة الزمامرة على يوسفية برشيد بهدفين لصفر، في مباراة ودية جمعت بينهما مساء امس السبت: 10 غشت بملعب الكولف الملكي بالجديدة.
وقد سجل هدفي نهضة الزمامرة في هذه المباراة المهاجم أيوب طالب ربه خلال الدقيقتين: 83 و87 ، والذي دخل في الشوط الثاني بديلا للمهاجم الإيفواري الذي يخضع للتجربة رفقة الفريق.
وقد ظهر الفريق الزمامري بمستوى لا بأس في هذه المباراة لا سيما في الشوط الثاني الذي سيطر على مجرياته وخلق العديد من فرص التسجيل، بحيث بدأ الفريق يسير في خط تصاعدي ويتحسن مستواه مقارنة مع المباريات السابقة.
وقد دخل المدرب يوسف فرتوت هذه المباراة بالتشكيلة التالية:
ياسين الحواصلي، مروان لمزاوري، سعيد كرادة، عماد عطف الله، عبدالرحمان بركي، عصام بنبوعبدالله، سعد اللمطي، جواد غبرة، مهاجم إيفواري، عبد الصمد لمباركي، هشام مرشاد. 
وبذلك يكون هذا الإنتصار أمام يوسفية برشيد هو الثاني لنهضة الزمامرة في 06 مباريات ودية، اذ سبق للفريق أن فاز على شباب المحمدية، وانهزم أمام شباب بن جرير ويوسفية برشيد ومولودية وجدة والفتح الرباطي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS