ADVERTISEMENTS

أرقام هذا الأسد تتواصل.. 30 هدفا في 15 مباراة تواليا

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 13 غشت 2019 - 14:06

بتسجيله لهدف جديد في مرمى نادي الوحدة الإماراتي في إياب ثمن نهائي عصبة أبطال آسيا، يكون عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، قد سجل هدفه رقم 30 في 15 مباراة على التوالي، وذلك طيلة 156 يوما، سواء على صعيد المسابقات المحلية أو القارية.

فمنذ الدورة 23 من منافسات البطولة السعودية في موسمها الماضي يوم 8 مارس المنصرم، وذلك عندما سجل هدفين في شباك نادي التعاون وقاد النصر للفوز (3 – 2)، لم يتوقف عداد الأهداف لدى حمد الله، واستمر يمطر شباك الخصوم واحد تلو الآخر، إلى أن سجل هدفين في بداية هذا الموسم في المسابقة الآسيوية أمام نادي الوحدة، واحد في مباراة الذهاب والآخر في لقاء الإياب.

ومن خلال هذه الأرقام يتضح أن حمد الله راغب بقوة في الدفاع عن الإنجاز الكبير الذي حققه في الموسم الماضي عندما توج هدافا للبطولة بـ35 هدفا وهو رقم غير مسبوق في الدوري السعودي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS