ADVERTISEMENTS

أسود أجاكس يسعون لتفادي "السيناريو الكارثي"

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 13 غشت 2019 - 15:18

سيسعى ثلاثي الأسود في صفوف أجاكس أمستردام حكيم زياش، نصير مزراوي وزكريا لبيض تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام باوك سالونيك في إياب الدور التأهيلي الثالث المؤدي لمنافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا وبالتالي التأهل للدور المقبل. 

وأجمعت الصحف الهولندية الصادرة صباح اليوم على أن مباراة أجاكس، أمام ضيفه اليوناني، لن تكون سهلة على الإطلاق. وقالت إن أجاكس الذي واجه صعوبة بالغة في مباراة الذهاب بأثينا لن يستطيع الخروج من المباراة بسلام ما لم يتفادى الأخطاء الكبيرة التي اقترفها في مباراة الذهاب باليونان. وأكدت أن على أجاكس تفادي "سيناريو كارثي" لأن باوك سالونيك لديه من الأسلحة ما يستطيع أن يحقق به أكبر المفاجآت.

وأكدت الصحف الهولندية أيضا أن مدرب أجاكس إريك تين هاغ يدرك جيدا أن عليه تفادي سيناريو المباراة السابقة عندما شعر بأن فريقه كان ضائعا وتائها في كثير من أطوار اللقاء، خصوصا أن المدرب اعترف بذلك ووعد بتفاديه عندما قال: "لم نكن جيدين على مستوى التنظيم والانسجام، هذا الأمر كان واضحا.. لكن هذا لن يتكرر، أنا واثق من ذلك". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS