ADVERTISEMENTS

الوداد يهدد باللجوء ل"طاس"

المنتخب: الرباط الثلاثاء 13 غشت 2019 - 19:23

ينوي الوداد البيضاوي الذهاب لأبعد مدى في قضيته مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والمرتبطة بالقرار الصادم الذي أصدرته لجنة الإنضباط التابعة للكاف والذي ناقض قرار اللجنة التنفيذية بإعادة إياب نهائي عصبة الأبطال، وإن اقتضى الحال اللجوء مجددا لمحكمة التحكيم الرياضي "طاس".
وكان سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي قد ابدى في تصريحات حصرية ل"المنتخب" عدم رضاه على التناقض الصارخ الذي سقطت فيه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ولجنتها الإنضباطية تلغي قرار إعادة المباراة الذي صدر عن اللجنة التنفيذية برغم وجود نفس التعليلات.
وقال الناصيري أن الكاف ارتكبت خطأ بإحالة القضية على اللجنة التنفيذية مع أن اللجنة المؤهلة للبث في هذه النازلة القانونية هي لجنة المسابقات وليس اللجنة التأديبية التي يعود لهال قرار إنزال العقوبات.
وقال الناصيري أن هيئة دفاع الوداد تهيئ ملفا ثقيلا يتضمن كل الخروقات لمواجهة لجنة الإستئناف بها، وفي حال ما إذا أيدت لجنة الإستئناف القرار الصادر عن لجنة الإنضباط، فإن الوداد سيعرض القضية مجددا على محكمة التكيم الرياضي للحيلولة دون ضياع حقوقه. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS