ADVERTISEMENTS

مورينيو يعلق على إنتقال جواو فيليكس

المنتخب: أمين الديقي (صحافي متدرب) الأربعاء 14 غشت 2019 - 17:46

يشبه البرتغالي جواو فيليكس كثيرا من ناحية الملامح البرازيلي كاكا نجم ميلان السابق كما أن الملكات الفنية للاعب البرتغالي الشاب لا تقل عن فنيات البرازيلي، بينما الإختلاف فقط بين الطرفين يتجلى في البطولة التي بدآ فيها مسيرتهما الإحترافية ثم الجنسية ثانيا.
وقد خرج المدرب البرتغالي جوزي مورينيو بتصريح حول تطور فيليكس: «لن يستطيع الهروب من المسؤولية خصوصا بعد المبالغ المالية الكبيرة التي دفعها أتلتيكو مدريد لناديه بنفيكا».
وقد بلغت صفقة إنتقال اللاعب البرتغالي 123 مليون يورو قادما إلى وصيف بطل الليغا الإسبانية الموسم الماضي. 
رغم تقديمه أداء جيدا في فترة الإستعدادات، قال مورينيو: «لن يستطيع فيليكس الهرب بعد المبالغ التي صرفها أتلتيكو وكل الضغط الآن عليه. إنه يواجه الآن تحديا كبيرا بالنظر إلى الموهبة التي يتوفر عليها ثم الإستثمار الذي أقدم عليه النادي الإسباني. أعتقد أنه لن يستطيع التهرب من هذه المسؤولية، الأمر لا علاقة له بالسن، بل بالموهبة والمسؤولية التي توجد على عاتقه الآن. إنها مسألة تتعلق بأرقام فلكية ولا أعتقد أن فيليكس يملك القدرة على تجاوز ذلك».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS