ADVERTISEMENTS

ستويشكوف: نيمار قنبلة موقوتة !

المنتخب: وكالات الجمعة 16 غشت 2019 - 10:53

أكد البلغاري خريستو ستويتشكوف، مهاجم فريق برشلونة لكرة القدم السابق، أن محاولات الفريق باستعادة البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، ستكون بمثابة القنبلة الموقوتة داخل غرفة ملابس اللاعبين.
ويخوض الفريق الكطالوني منافسة مع خصمه اللدود ريال مدريد، للظفر بتوقيع اللاعب الذي يرفضه ناديه التخلي عنه إلا بمقابل مادي مجزٍ. وتوقفت مفاوضات مسؤولي برشلونة وباريس سان جيرمان، بعد فشلهما في الوصول إلى اتفاق بخصوص المقابل المادي وأسماء اللاعبين الذين يدخلون في الصفقة. وقال ستويتشكوف، في تصريحات لمحطة "يونيفيجن" التلفزيونية الأمريكية نقلها موقع "كلاسيكو ميركاطو"، إن قائمة برشلونة من اللاعبين تنفي حاجة الفريق إلى جهود نيمار، فهناك ميسي وسواريز وديمبيلي وغريزمان. وتساءل: أين يمكن أن يلعب نيمار؟. وأردف قائلاً: "سيكون قنبلة وسطهم". وبحسب الموقع فإن نيمار يواصل تدريباته منفردًا، بعد أن أبعد عن تشكيلة الفريق لحين البت في أمر انتقاله.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS