ADVERTISEMENTS

الألعاب الإفريقية كرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي ينتصر على الجزائر في مباراة الإفتتاح

المنتخب: أمين الصديقي (صحافي متدرب) الجمعة 16 غشت 2019 - 20:51

فاز المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة على نظيره الجزائري في المباراة التي جمعتهما بملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا في إطار مسابقة كرة القدم التي تندرج ضمن الألعاب الإفريقية التي تحتضنها بلادنا، وقد عرفت المباراة فصولا من الإثارة والتشويق قبل أن يحسم المنتخب الوطني المباراة لصالحه بنتيجة 3 أهداف مقابل إثنين.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي كل من المهاجمة نورة مودني في منتصف الشوط الأول ولاعبة خط الوسط أميمة العمراني وسجلت المدافعة سلمى ستيتن هدف الإنتصار في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثاني، فيما سجل لصالح المنتخب الجزائري كل من البديلة عبلة بن سنوسي من تسديدة رائعة غالطت الحارسة المغربية سكينة وهبي لتستقر في الشباك في مطلع الشوط الثاني وأضافت العناصر الجزائرية الهدف الثاني من أقدام المدافعة نسيمة بختي من ضربة حرة نفذت على مشارف منطقة العمليات.

وقد عرف الشوط الأول سيطرة مطلقة للمنتخب المغربي مع محاولات قليلة من جانب المنتخب الجزائري قبل أن تتغير الأمور في الشوط الثاني بعد أن عاد المنتخب الجزائري في اللقاء مسجلا هدفين إلا أن المدافعة المغربية سلمى ستيتن أبت إلا أن تضيف 3 نقاط إلى رصيد المنتخب المغربي بعد ركلة ركنية نفذتها صوفيا 

.بوفتيني لتستقبل إستيتن الكرة بشكل جيدة وتسكنها شباك المنتخب الجزائري

 

تصريح حصري لزينب رضواني عميدة المنتخب المغربي بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره الجزائري: 

لقد إستطعنا الفوز على المنتخب الجزائري ونجحنا في تحقيق المطلوب رغم صعوبة المهمة، قمنا بتطبيق تعليمات الطاقم التقني، تعاملنا مع أطوار المباراة بشكل ذكي إلى آخر رمق والحمد لله تحقق الفوز.

- وبخصوص المباراة المقبلة، قدمت عميدة المنتخب التصريح التالي ل«المنتخب»:

سنحاول تقديم مستوى أفضل من مباراة اليوم وسنقول كلمتنا إن شاء الله في قادم المباريا

 


تصريح نعيمة لعوادي مدربة المنتخب الجزائري حصريا ل «المنتخب» بعد الهزيمة أمام المنتخب الوطني:

ما قدمناه اليوم لا معنى له! صراحة لم أتوقع هذا العرض الباهت من لاعبات فريقي، لكنني قد أجد ما يبرر ذلك، لقد كنا سنلعب يوم غد لكننا وصلنا بالأمس في وقت باكر، لم نحصل على الوقت الكافي للراحة ثم تم إعلامنا بأننا سنلعب المباراة اليوم الجمعة وبالتالي لم يكن أمامنا متسع كاف من الوقت لإسترجاع الأنفاس بعد سفر طويل، ثم الأجواء الحارة التي أجريت فيها المباراة لم تساعدنا على تقديم أفضل ما نملك.عموما، أود تقديم التهاني لعناصر المنتخب المغربي من أجل فوزهم الرائع. 

- وبالنسبة لحظوظ المنتخب الجزائري بعد هزيمة اليوم، صرحت مدربة المنتخب الجزائري:

أعتقد أننا نتوفر على الوقت اللازم، سنحصل على 4 أيام من الراحة، ثم بعدها سنحاول القيام بقراءة جيدة للمنافس الذي لا نعلم عنه الكثير.

أود في النهاية الإشارة إلى أن التحكيم لم يكن في المستوى المطلوب.. لا يهم الآن الحديث عن ذلك، فقد صار حدثا من الماضي، مازالت أمامنا مباراة منتخب مالي سنحاول الإستعداد بشكل جيد لهذه المباراة إن شاء الله، وفي النهاية أتمنى حظا سعيدا للمنتخب المغربي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS