ADVERTISEMENTS

كأس محمد السادس تنطلق في هذا التاريخ

المنتخب: وكالات السبت 17 غشت 2019 - 10:25

تستضيف مدن الدار البيضاء وبرشيد والجديدة، منافسات تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وستنطلق هذه التصفيات يوم الأحد القادم وتختتم في الـ 25 غشت الجاري، بمشاركة أندية اتحاد طنجة والزوراء العراقي والرفاع البحريني وهورسيد الصومالي والبنزرتي التونسي وشبيبة الساورة الجزائري وفومبوني القمري وتيليكوم الجيبوتي.

وجرى تقسيم الأندية الثمانية على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى أندية (اتحاد طنجة – الرفاع – الزوراء – هورسيد)، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية (البنزرتي – شبيبة الساورة – فومبوني – تيليكوم).

ويتأهل متصدرا المجموعتين إلى الدور سدس عشر نهائي المسابقة.

جدير بالذكر أن ثلاثة أندية مغربية شاركت في نسخة السنة الماضية، وهي الفتح الذي خرج من الدور التمهيدي، إضافة إلى الوداد والرجاء البيضاويين اللذان خرجا في أدوار متقدمة. كما تجدر الإشارة إلى أن نادي النجم الساحلي التونسي، تُوج بلقب المسابقة على حساب نادي الهلال السعودي بثنائية مقابل هدف في المباراة النهائية في الإمارات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS