ADVERTISEMENTS

مدرب الساورة الجزائري: نشكركم على مشاركتنا فرحة التتويج بال"كان"

المنتخب: الدار البيضاء الأحد 18 غشت 2019 - 13:12

أبدى صابر شريف عبد الكريم مدير الجهاز الفني لنادي شبيبة الساورة  الجزائرى، سعادته بمشاركة ناديه في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء ليلة مواجهة ناديه لفومبوني القمري، عن الجولة الأولى للمجموعة B: 
"شرف لنا المشاركة في هذه النسخة العربية التي هدفها جمع العرب وتوحيد كلمتهم ويكون شعارهم "خاوة خاوة"، والأكيد أن هدفنا التألق والذهاب لأبعد نقطة، نحن بأتم جاهزية ومستعدون لكسب الرهان ونتمني تشريف الكرة الجزائرية.. لا نعرف جيدا منافسنا، وإن كانت لنا معلومات بسيطة عنه، جئنا للمغرب بلدنا الثاني من أجل التأهل، ليست لنا خبرة عربية كبيرة كوفاق اسطيف وغيره من الاندية الجزائرية، ولكننا راكمنا تجربة إفريقية جيدة، سنسعي لتكرارها. نجدد شكرنا للإخوة المغاربة على مساندتهم اللا مشروطة  لمنتخبنا في كاس امم افريقيا، وانا واثق من أن المغرب سيكون فآلا حسناعلينا". ومن جانبه أثنى يحى شريف سيد علي لاعب شباب الساورة على الظروف الجيدة التي يجري فيها التحضير للمشاركة في الدور التمهيدي، وأضاف: " سندخل المنافسة بقوة ليس من أجل تجاوز الدور التمهيدي، ولكن للذهاب لأبعد نقطة في المنافسة، نعول علي امكانياتنا خبرتنا وعلي دعم الجمهور المغربي الذي دائما هو سند لنا". 
أما علي بركة، المدير الفني لنادي فومبوني القمري فقال أنه يعرف الكرة الجزائرية جيدا، وأن فريقه تحضر بشكل جدي ليكون رقما صعبا في مجموعته، وأضاف: "استعدينا على نحو جيد للبطولة، ونلعب مباراة الغد من أجل الفوز، ولو أن المنافس ليس بالسهل وجاء من بلد منتشي بالفوز بكأس أمم افريقيا".
من جانبه قال فوز فايضن لاعب فومبوني: لم نأت للمغرب من أجل الفسحة، نحن هنا من أجل اللعب والتالق والدفاع عن حظوظنا. ورغم قوة الكرة الجزائرية، فالحظوظ متساوية، والفريق المستعد بدنيا ونفسيا جيدا سوف يفوز، أتمنى أن تلعب ظروف المباراة لصالحنا لكي نعرف بأنفسنا ونوقع على مشاركة جيدة".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS