ADVERTISEMENTS

هجوم شرس من الأهلي على ظالم الوداد

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 19 غشت 2019 - 14:00

هاجم نادي الأهلي المصري وجماهيره الحكم المصري المثير للجدال جهاد جريشة، على خلفية تأثيره بقرارات تحكيمية قاتلة ضد الأهلي على نتيجة مباراة الفريق امام نادي بيراميدز الاسيوطي برسم منافسات كأس مصر، حيث بحسب ادارة الأهلي أن اخطاء الحكم القاتلة ساهمت في اقصاء الفريق الأحمر من هذه المنافسة.
وقال “نادي القرن” بافريقيا، ان الحكم جريشة قام بأخطاء تحكيمية غيرت من نتيجة المباراة، لتصب في مصلحة بيراميدز الذي فاز في الاخير بهدف دون مقابل، ليقصى الأهلي من المسابقة.
واكدت النادي الذي يلعب له الدولي المغربي وليد ازارو، بان الحكم رفض له ضربة جزاء واضحة، بالإضافة الى اخطاء اخرى، وقام النادي على اثرها برفع شكوى ضده للاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ترضه لظلم تحكيمي من جريشة.
وكان ذات الحكم قد اثار جدلا كبيرا عندما ظلم الوداد البيضاوي في مباراة ذهاب نهائي عصبة ابطال افريقيا، حيث رفض هدفا مشروعا وضربة جزاء واضحة للوداد، ما دفع الكونفدرالية الافريقية الى توقيفه لستة أشهر قبل أن يتم اسقاط العقوبة عنه خلال نهائيات كأس افريقيا للأمم التي نظمت مؤخرا بمصر.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS