ADVERTISEMENTS

"طوب5" للاعبين الأحرار المتاحين أمام الأندية الأوروبية

المنتخب: أمين الصديقي (صحافي متدرب) الإثنين 19 غشت 2019 - 14:18

بينما لا يزال المدربون في وضعية التعرف على مستوى التركيبة البشرية المتوفرة، قد يشعر البعض منهم أنهم لم يستثمروا الميركاطو الصيفي بشكل جيد وبالتالي مازالت هناك إمكانية متاحة أمامهم لضم لاعب أو لاعبين لتصحيح الأوضاع وتقوية كل الخطوط.

لقد أثبت مثال يوفنتوس للجميع أن ليس هنالك حاجة إلى تعريض الميزانية للخطر من أجل تحسين التشكيلة، بدلا من ذلك قد تظهر صفقات اللاعبين الأحرار فكرة جيدة بالنسبة للفرق التي لا تملك ميزانيات ضخمة.

لا يزال هناك عدد من اللاعبين يبحثون عن أندية تنتشلهم من العطالة الكروية، وقد صنفت لكم «المنتخب» أفضل 10 لاعبين متاحين حاليا في سوق الإنتقالات الصيفية.

5- كلاوديو ماركيزيو:

أنهى الأسطورة الإيطالية ماركيزيو تعاقده مع العملاق الروسي زينيث سان بطرسبورغ الشهر الماضي بعد معاناته من إصابات كثيرة خلال تجربته الأخيرة.

قد تكون التجربة الجديدة للاعب الوسط الأنيق الأخيرة في مسيرته، يبلغ ماركيزيو من العمر 33 سنة وفي حوزته 55 مباراة دولية مع الآتزوري.

4- فيرناندو ليورينتي

يوجد المهاجم العملاق في حالة عطالة مؤقتة بعد أن لعب نهائي عصبة الأبطال الأوروبية مع طوطنهام.

خضع ليورينتي لتدريبات مع الفريق الثاني لإشبيلية بغية الحفاظ على لياقته البدنية في إنتظار التوقيع في كشوفات فريق جديد.

وقد تكون وجهة اللاعب إسبانيا بعد أن عبرت عدة فرق محلية رغبتها في الإستفادة من الخبرة الطويلة للاعب السابق لبيلباو.

3-دانييل ستوريدج : توقفت مسيرة المهاجم الإنجليزي مع ليفربول بسبب الإصابات المتكررة وعدم إستفادة الريدز من خدماته، وتم عرض خدمات ستوريدج على عدة فرق من البطولة الإنجليزية الممتازة وقد ينتهي به المطاف بالبطولة الأمريكية.

2- فرانك ريبيري: كتب الفرنسي آخر سطور المجد مع بايرن ميونيخ ليعلن الرحيل عن آليانز أرينا مع أريين روبن الذي قرر الإعتزال في حين ما يزال إسم الفرنسي متداولا في سوق الإنتقالات بقوة.

وإقترن ريبيري في الآونة الأخيرة بعدة أندية إلا أن مطالبه المالية عطلت صفقة إنتقاله.

1- حاتم بن عرفة : يستمر بن عرفة في رحلة بحثه عن فريق جديد يأويه بعد تجربة قصيرة مع رين الفرنسي أنهاها بالفوز بكأس فرنسا، لكن معاناة اللاعب الفرنسي من ناحية البدنية تجعل فرص إنتقاله لفريق كبير شبه منعدمة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS