ADVERTISEMENTS

بلماضي يصطدم بحسين عموتا

المنتخب: الجزائر الثلاثاء 20 غشت 2019 - 10:17

يدخل المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم، معسكرًا تدريبيًا مغلقًا، السبت المقبل، بمركز تحضير المنتخبات، بسيدي موسى في الجزائر العاصمة، استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي المحلي الشهر المقبل، والذي أسند تدريبه للإطار التقني الوطني حسين عموتا.
وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أن المدرب الوطني جمال بلماضي، سيشرف على التربص الإعدادي الأول الممتد من 24 إلى 28 غشت الجاري.
ويباشر اليوم الثلاثاء، مسؤولو الاتحاد الجزائري، عملية إرسال الدعوات للاعبين الذين تم اختيارهم من قبل جمال بلماضي، للمشاركة في هذا المعسكر، بانتظار الفصل في القائمة النهائية بعد التربص الثاني.
وستقام مباراة الذهاب بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يوم 20 شتنبر الحالي، على أن تقام مقابلة الإياب بالمغرب يوم 18 أكتوبر المقبل.
ويعول المدرب بلماضي، على قيادة منتخب المحليين للعودة إلى المنافسة القارية، بعد غيابه عن الدورة الأخيرة ل"شان"التي أقيمت بالمغرب في 2018 والتي توج بلقبها.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS