ADVERTISEMENTS

نغيز: هذا هو خيارنا الوحيد في مباراة الزوراء

المنتخب: الدار البيضاء الثلاثاء 20 غشت 2019 - 14:20

شدد الجزائري نبيل نغيز مدرب اتحاد طنجة على ضرورة تحقيق الانتصار أمام الزوراء من أجل الحفاظ على آمال المغاربة في تجاوز الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وذلك في مؤتمر صحفي انعقد صباح اليوم في إحدى فنادق الدار البيضاء قبل المواجهة الحاسمة بين اتحاد طنجة ونظيره الزوراء العراقي غدا الأربعاء بمركب محمد الخامس ضمن ثاني جولات المجموعة A.
وأكد المدير الفني الجزائري أن عناصر اتحاد طنجة متحمسة للغاية من أجل تعويض الهزيمة أمام الرفاع البحريني في أول المباريات، معتبرا أن التعثر أمام الفريق البحريني كان أمرا غير متوقع.
وطالب نغيز لاعبيه بالتركيز طيلة أطوار المباراة المقبلة وتحويل الفرص السانحة إلى أهداف من أجل تحقيق أول النقاط في المنافسة العربية، مضيفا أن الانهيار في الشوط الثاني أمام الرفاع راجع لقلة الانسجام بين عناصر فرسان طنجة، وهو ما اعتبره أمرا عاديا في ظل مغادرة مجموعة من ثوابت الفريق الأساسية وتعويضها بأكثر من 12 عنصرا جديدا.
واتفق نعمان أعراب لاعب وسط ميدان اتحاد طنجة مع تصريحات مدربه، معتبرا أن الإنسجام سيكون حاضرا مع توالي المباريات، مع الاعتراف أنه وبقية زملائه عاشوا أمسية صعبة الأحد الماضي بعد الهزيمة غير المتوقعة حسب تعبيره أمام الرفاع البحريني.
ووجه أعراب رسالة واضحة لجماهير اتحاد طنجة، أعرب فيها عن تحملهم كلاعبين لكامل المسؤولية، واعدا الجمهور الأزرق بتحقيق الانتصار أمام الزوراء العراقي قصد الحفاظ على الآمال المتبقية من أجل التأهل للدور الموالي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS