ADVERTISEMENTS

مدرب الرفاع البحريني لا يثق بالترشيحات

المنتخب: الدار البيضاء الثلاثاء 20 غشت 2019 - 20:59

اعتبر علي عاشور المدير الفني لنادي الرفاع البحريني، أن فريقه لا يعتبر مرشحا للانتصار على نادي هورسيد الصومالي ضمن ثاني جولات الدور التمهيدي من منافسات المجموعة A لكأس محمد السادس للأندية الأبطال غدا الأربعاء بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.
وأكد عاشور في مؤتمر صحفي احتضنه احد فنادق الدار البيضاء، أن انتصار الرفاع في أول المباريات على حساب اتحاد طنجة، دفع مجموعة من الإعلاميين لترشيحهم من أجل التفوق بسهولة على الخصم الصومالي، وهو ما اعتبره أمرا بعيدا عن الواقع في ظل قوة عناصر هورسيد وإتقانهم للهجمات المرتدة، وذلك علي الرغم من خسارتهم في أول مواجهة أمام الزوراء العراقي بثنائية بيضاء.
وحدد المدرب البحريني أسماء بعض العناصر الصومالية بقيمة فرحان، أنور والجناح كاغبي، مطالبا مدافعيه بأخد الحيطة والحذر من سرعتهم الكبيرة، معتبرا أن اللقاء سيكون متكافئا عكس كل التوقعات.
وأشاد عاشور بالتنظيم المتميز للتظاهرة في بلد عريق كالمغرب، مشيرا إلى أن البعثة البحرينية انسجمت في أسرع وقت ممكن مع الأجواء المغربية والثقافة الرائعة التي تتميز بها المملكة، وهو ما اتفق معه لاعب الرفاع سعود العاصم الذي أكد أنه وزملاءه يستمتعون بشكل كبير بالمشاركة في هذه المنافسة داخل الديار المغربية.
وأضاف اللاعب البحريني: " نحن مستعدون لمواجهة أي خصم كان في هذه المنافسة الهامة، واحتفالاتنا بالانتصار على اتحاد طنجة انتهت ليلة الأحد" وقال أنه وزملاءه مروا حسب تعبيره لمرحلة التركيز والإعداد لمواجهة المنافس المقبل بنفس التواضع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS