ADVERTISEMENTS

عموتا يخسر أول ودياته أمام بوميل

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 21 غشت 2019 - 12:58

في إطار تحضيراتهما للمباراتين الفاصلتين أمام كل من الجزائر عن تصفيات بطولة "الشان"، ومالي عن تصفيات نهائيات كأس افريقيا لأقل من 23 سنة والمؤهلة للألعاب الأولمبية.
فاز المنتخب الوطني الأولمبي الذي يقوده الفرنسي باتريس بوميل على المنتخب الوطني المحلي الذي يشرف عليه الإطار المغربي حسين عموتا بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الودية التي جمعتها أمس الثلاثاء.
وبهذه المباراة التحضيرية، أنهى المنتخب المحلي معسكره الأول، قبل أن يعود في تجمع جديد تحضيرا لمباراتي الذهاب والإياب أمام محليي الجزائر.
بينما سينهي المنتخب الأولمبي معسكره الأول أيضاً تحت اشراف المدرب بوميل يوم الجمعة.
ورخص بوميل لثلاثة من لاعبي الرجاء البيضاوي وهم: أمير الحداوي، محمد الدويك وزكرياء الوردي، بمغغدرة المعسكر لفسح المجال امامهم للتحضير مع فريقهم تحسبا لملاقاة ممثل غامبيا نادي بريكاما يونايتد عن اياب الدور التمهيدي لعصبة ابطال افريقيا والتي ستقام السبت القادم، علما أن مباراة الذهاب ببانجول  انتهت متعادلة 3-3.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS