ADVERTISEMENTS

بلماضي فشل في تجميع لاعبي الجزائر

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 24 غشت 2019 - 14:07

المقصود بطبيعة الحال هم لاعبو المنتخب المحلي الجزائري،و الذين لم يلتحقوا بمركز سيدي موسى كما كان مقررا للدخول في معسكر تدريبي مغلق.
بلماضي بطل افريقيا مع منتخب الثعالب او محاربي الصحراء،غاضب من هذا التهاون و خاصة استهتار الجامعة الجزائرية بهذا الورش و هذا المنتخب المحلي كما أشارت وسائل الإعلام الجزائرية.
كما كان لاحتراف عدد من لاعبي البطولة الجزائرية المميزون في الخليج وأوروبا دورا كبيرا في تغيير النقاش حول بعض العناصر التي ستمثل الخضر امامنا .
و كان  إتحاد الكرة الجزائري رفض طلب رسمياً  لتغيير موعد مباراة الذهاب أمام المنتخب الوطني و الني قررها يوم 20من الشهر المقبل والذي يتزامن مع مع مباريات كاس محمد السادس للابطال و التي ستشهد نفس اليوم مواجهة الوداد لنلكب المريخ السوداني كما أن الرجاء سيكون معنيا لخوض مباراة الاباب عن نفس المسابقة امام هلال القدس الفلسطيني.
و رغم أنه يحظى بدعم إعلامي وجماهيري كبير بعد ملحمة الكان،الا أن بلماضي لا يولي اهتماما كبيرة لمنتخبه المحلي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS