ADVERTISEMENTS

الفارس الغالي بوقاع يمنح المغرب ميدالية ذهبية

المنتخب: م. الجفال السبت 24 غشت 2019 - 19:40

توج الفارس المغريي الغالي بوقاع بالميدالية الذهبية في رياضة الفروسية والقفز على الحواجز، برسم الألعاب الأفريقية في نسختها الثانية عشرة، التي احتضنها النادي الملكي للفروسية دار السلام بالرباط، مساء يومه السبت 24 غشت 2019،  فيما توج الفارس المغريي المتالق عبد الكبير ودار بالميدالية الفضية، أما الميدالية النحاسية فقد فاز بها الفارس المغريي زكريا فانسون بوركنيون، الذي شارك ولأول مرة بقميص المنتخب المغريي للفروسية. 
وقد اشرف السيد رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة، رفقة كمال لحلو النائب الاول لرئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، على توزيع الميداليات على الأبطال المتوجين بالذهب والفضة والنحاس.
الغالي بوقاع عبر عن سعادة بهذا اللقب الأفريقي الكبير  والفوز بالميذالية الذهبية الذي جاء عن جدارة واستحقاق ،رغم المنافسة القوية مع باقي المنافسين الأفارقة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS