ADVERTISEMENTS

تشافي: النصر صعب ومشاركة عفيف غير مؤكدة

المنتخب: الدوحة الأحد 25 غشت 2019 - 21:04

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، صعوبة مواجهة فريقه لمضيفه النصر السعودي، التي ستجمعهما على ملعب الملك فهد في الرياض، الإثنين، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري ابطال آسيا 2019.
وقال هرنانديز في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة: "تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام فريق النصر، وهو فريق جيد يمتلك مدربا جيدا وأعرفه شخصياً، ويمتلك أيضا لاعبين مميزين من محترفين ومحليين، ونحن جاهزون للمنافس وسنبذل قصارى جهدنا للاستمرار في البطولة".
وشدد المدرب الإسباني على عدم مرواغته أو تعمد أسلوب الخداع بإعلان إصابات بعض اللاعبين في صفوف فريقه، حيث قال: "نام تاي هي خارج قائمة الفريق، ولن يتواجد معنا في الرياض، وأكرم عفيف تعرض لإصابة ونحاول تجهيزه لمباراة الغد وسيتضح ذلك في مران اليوم".
واختتم تشافي حديثه بالتأكيد على جاهزية فريقه لمباراة الغد، بعد خوض عدد من المباريات، وقال: "لعبنا بثقة وأداء مميز، ولذلك تواجدنا في ربع النهائي وسنسعى لتكملة المشوار وتأكيد جدارتنا بالاستمرار في البطولة".
يذكر أن المباراة ستشهد غياب الغوليادور المغربي عبد الرزاق حمد الله عن النصر بسب الإصابة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS