ADVERTISEMENTS

الأفضل في أوروبا.. فان دايك يقتنص اللقب من فم "العملاقين"

سكاي نيوز عربية الخميس 29 غشت 2019 - 18:30

كلل المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك موسمه الناجح، وتوج جهوده بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا عن موسم 2018-2019، حسبما أعلن الاتحاد القاري للعبة (يويفا)، الخميس.

وتفوق لاعب ليفربول الإنجليزي (28 عاما) على منافسيه المخضرمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وخلف الكرواتي لوكا مودريتش حامل لقب الجائزة الموسم الماضي.

واستحق فان دايك الجائزة بعد أن أحرز مع ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام في النهائي، واختير أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، حيث أصبح أول مدافع يفوز بها منذ جون تيري مع تشلسي عام 2005.

كما أحرز العملاق الهولندي لقب الكأس السوبر الأوروبية مع ليفربول على حساب تشلسي بركلات الترجيح، إضافة إلى قيادته منتخب هولندا ليكون وصيف بطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS