ADVERTISEMENTS

الزمامرة تقهر الرجاء وتتسبب له في إقصاء مذل !

المنتخب: منعم بلمقدم السبت 31 غشت 2019 - 20:10

نجح نادي نهضة الزمامرة من قلب الطاولة على نادي الرجاء البيضاوي على مركب محمد الخامس من خلال تاهل تاريخي في معقل الفريق الأخضر في كأس العرش ب 2-3 في مباراة كشفت عيوب الرجاء الدفاعية التي كان نادي بيركاما قد عراها في عصبة الأبطال ذهابا بتسجيله هو الآخر 3 أهداف.
الرجاء و إن بدا مسجلا بهدف ناناح إلا أن نادي الزمامرة عاد في النتيجة عن طريق غبرة و اللمطي و مارس تفوقا كاسحا على وسط الرجاء ليرهقه بالمرتدات وسط لعب فردي لمتولي و نغوما و هجوم عقيم  للنسور.
الجولة الثنية قدم فيها يوسف فرترت درسا لكارطيرون من الناحية الخططية و لو مع تسجيل اصلاح للتعادل إلا أن البحري كفن النسور بهدف التأهل 10 دقائق قبل نهاية المواجهة.
باقي الدقائق كرست تواضع خطي الوسط و الهجوم داخل الرجاء الذي أقصي بشكل مهين و لو مع استحضار مفاجآت الكاس و ليتحول سبت الزمامرة لعيد  وهم الذي لديهم خميس يتسوقون فيه.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS