ADVERTISEMENTS

إقبال ضعيف على تذاكر مباريات الأسود

المنتخب: مراكش الأربعاء 04 شتنبر 2019 - 21:02

قالت مصادر متطابقة ل "المنتخب"، أن الإقبال على اقتناء تذاكر المباريات الدولية المتاحة بمراكش ما بين السادس والعاشر من شتنبر الحالي، ضعيفة إلى حدود الساعة، ما يؤشر على أن كل هذه المباريات ستجري أمام حضور جماهيري متوسط أو قليل. 
وكانت الجماهير المغربية قد استاءت من الخروج الصاغر لأسود الأطلس من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي جرت بمصر، حيث جرى إقصاؤهم من الدور ثمن النهائي على يد سناجب بنين. 
وكانت الجامعة قد طرحت للبيع تذاكر مباراتي الفريق الوطني الأول أمام بو كينا فاسو والنيجر بالملعب الكبير لمراكش يوم الجمعة سادس شتنبر والثلاثاء عاشر شتنبر. مباراة المنتخب المحلي أمام بوركينا فاسو يوم ثامن شتنبر ومباراة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة أمام نظيره المالي يوم سابع شتنبر برسم الدور الثاني من تصفيات كأس إفريقيا للأولمبيين. 
وتتمنى الجامعة أن يتواجد الجمهور بأعداد كبيرة في كل المباريات وبخاصة في مباراة الأولمبيين بالنظر لطابعها المصيري. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS