ADVERTISEMENTS

حمد الله يطمئن مدربه وزملاءه اللاعبين

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 05 شتنبر 2019 - 22:21

ظهر عبد الرزاق حمد الله أمس في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر، وأدى تدريبات فردية وفق البرنامد المسطر من الجهاز الطبي استعدادا للدخول في التدريبات الجماعية مع نهاية هذا الأسبوع.

ظهور حمد الله يؤدي تدريباته بملعب النصر، خلف ارتياحا كبيرا لدى المدرب وبين اللاعبين، في انتظار أن ينظم للتدريبات الجماعية يوم السبت على حد أقصى.

ويستعد النصر لمواجهة نادي الشباب يوم الجمعة 13 شتنبر القادم برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة السعودية، ويأمل المدرب روي فيتوريا في الاعتماد على حمد الله حتى يمنح القوة اللازمة لخط الهجوم.

ويذكر أن حمد الله أصيب خلال مباراة فريقه أمام نادي ضمك برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة السعودية، وغاب بعد ذلك عن مباراة السد في عصبة أبطال آسيا، كما غاب عن مباراة الفتح برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة السعودية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS