الرجاء ينافس الوداد على نجم المنتخب الاولمبي

المنتخب: م.النابلسي الأحد 08 شتنبر 2019 - 20:38

دخل الرجاء البيضاوي على خط الدولي المغربي الأولمبي محمد مرابيط، مهاجم أولمبيك آسفي، حيث أبدى الفريق الأخضر رغبته في التعاقد مع ذات اللاعب المميز.
وسينافس الرجاء غريمه التقليدي الوداد البيضاوي على المهاجم المسفيوي، الذي يملك مؤهلات طيبة، جعلته أن يكون محط متابعة من كبيري البطولة الوطنية.
وكانت إدارة الوداد قد عرضت في وقت سابق مبلغا ماليا في حدود 300 مليون سنتيم على نظيرتها لأولمبيك آسفي، قبل أن ترفض عرض الفريق الأحمر، لحاجتها لخدمات مهاجمها، وأيضا للقيمة التسويقية للاعب والتي باتت مرتفعة، حيث هناك عروضا خارجية تنتظر مورابيط.
وظهر المهاجم المسفيوي في مباراة أمس مع المنتخب الأولمبي أمام نظيره المالي والتي إنتهت بالتعادل 1ـ1، بمستوى جيد، حيث كان وراء تمريرة هدف التعادل الذي وقعه المهاجم يوسف النصيري.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

مواضيع ذات صلة