ADVERTISEMENTS

رونار متذمر.. أول مباراة وأول اصطدام!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 12 شتنبر 2019 - 12:13

استشاط هيرفي رونار مدرب الأسود السابق غضبا قبيل انطلاق مباراة فريقه المنتخب السعودي أمام نظيره اليمني (2 – 2) برسم التصفيات الآسيوية المؤدية إلى مونديال 2022، التي احتضنتها المنامة عاصمة البحرين، وذلك بسبب ما اعتبره سلوكا غير احترافي، وأدى إلى طرد اللاعب كانو من معسكر المنتخب السعودي، وبرر رونار الطرد بأنه قرار انضباطي.

لكن الأحوال بين رونار والمنتخب السعودي ازدادت سوءا بعد اكتفاء "الأخضر" بالتعادل وهو الذي كان مرشحا للفوز بسهولة، وهو ما أدى برونار إلى العودة إلى مقر إقامة فريقه بالمنامة على مثن سيارة أجرة خاصة وليس في الحافلة مع المنتخب.

وقالت تقارير إعلامية سعودية إن اللاعبين عادوا من البحرين إلى السعودية أشتاتا، إذ منهم من عاد عبر الرحلات الجوية ومنهم من عاد برا عبر سيارات خاصة.   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS