ADVERTISEMENTS

هل يتواصل ظلم هداف شتوتغارت مع وحيد؟

المنتخب: المهدي الحداد الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 19:20

يشق طريقه في صمت ويبلي البلاء الحسن أسبوعيا في الدرجة الثانية الألمانية، والتي يقود فيها شتوتغارت لصدارة الترتيب عن جدارة بعد مرور 6 دورات.
القناص حمادي الغديوي مهاجم رأس حربة ضخم ببنية جسمانية قوية 1,93 مترا و90 كلغ، يتألق في الظل كهداف لا يرحم، وجوكر حاسم يلذغ الخصوم، كما فعل في آخر مباراة حينما سجل هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع ضد فريقه السابق ريجسنبورغ، منح من خلاله النقاط الثلاث لشتوتغارت.
الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش صرح أنه لا يملك ذلك المهاجم الهداف القادر على ترجمة الفرص إلى أهداف، وقد يكون يجهل توهج الغديوي الحالي في البوندسليغا2، وهو الإسم الذي من المفروض أن تُمنح له فرصة الإختبار التي لطالما إنتظرها مع أكثر من ناخب سابق، لعله يكون الحل الأنسب للعقم التهديفي الحالي للأسود.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS