ADVERTISEMENTS

هذا اللاعب فضل المغرب على الجزائر

المنتخب: الرباط الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 22:53

أكدت تقارير صحفية جزائرية أن ياسين بن رحو، نجم بوردو، اختار تمثيل ألوان المنتخب المغربي بدلًا من المنتخبين الجزائري والفرنسي.
وكان الشاب بن رحو من أب مغربي وأم جزائرية وحامل للجنسية الفرنسية، موضوع متابعة ورصد من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وعرض عليه الإنضمام للمحاربين ، إلا أنه أبدى رغبة للعب رفقة المنتخب المغربي، بلد والده.
ومن غير المستبعد أن تتم دعوة بن رحو صاحب 20 عامًا، للمعسكر القادم للفريق الوطني خلال شهر أكتوبر القادم والذي سيعرف إجراء الأسود الوديتين أمام ليبيا والغابون، وقالت ذات المصادر أن بن أعطى موافقته النهائية للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش بالانضمام إلى تشكيلة الأسود.
وكانت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم الجزائرية ترغب في الاستفادة من خدمات بن رحو،  خاصة وأنه سبق أن صرح بأنه لن يغلق الباب في وجه المحاربين بعد أن حفزته والدته كثيرًا على حمل قميص المنتخب الجزائري.
ياسين بن رحو من مواليد 24 يناير 1999 بفرنسا، يلعب كوسط ميدان هجومي ودفاعي، يرتبط بعقد مع نادي بوردو الفرنسي لغاية 2022، وقد سبق له اللعب للمنتخب الفرنسي لأقل من 16 و17 سنة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS