ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله لقجع للمحليين قبل المغادرة

المنتخب: جلول التويجر الخميس 19 شتنبر 2019 - 13:50

قبل توجه بعثة المنتخب المحلي لكرة القدم إلى الجزائر والتي حلق إليها اليوم الخميس، حضر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع تداريب المحليين أمس الأربعاء بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة بسلا.
وقد تابع فوزي لقجع هذه التداريب التي أشرف عليها الطاقم التقني بقيادة المدرب الحسين عموتا وفريق عمله.
وعند نهاية الحصة التريبية كان هناك لقاء بين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والطاقم التقني واللاعبين، حيث كانت فرصة لرئيس الجامعة عبر فيها عن متمنياته بالتوفيق للفريق الوطني في مباراة الذهاب والعودة بنتيجة إيجابية من شأنها أن تقوي الحظوظ لإجراء مباراة الإياب بكثير من الأريحية والتأهل للنهائيات 2020.
وعلمت " المنتخب" بأن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع سيخصص منحة التأهل للاعبين كما يعمل دائما مع المنتخبات الوطنية بصفته رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية.
ويواجه المنتخب المحلي نظيره الجزائري في مباراة فاصلة للتأهل لبطولة إفريقيا للمحليين 2020 يوم السبت بالبليدة بالجزائر.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS