ADVERTISEMENTS

هكذا أنقذ ريبيري نور الدين أمرابط

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 20 شتنبر 2019 - 11:08

كشف سعد آل مغني العضو الذهبي في نادي النصر السعودي، أن إدارة هذا الأخير تعيش فترة تخبط عشواء بسبب سياستها الرعناء، وهي لا تعرف ما تريده بالتحديد.

وقال آل مغني إن إدارة النصر كانت مصرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة على فك الارتباط إما مع المغربي نور الدين أمرابط وإما مع النيجيري أحمد موسى من أجل التعاقد مع الفرنسي فرانك ريبيري بعد انتهاء تعاقده مع بايرن ميونيخ. وأكد آل مغني أن ريبيري أنقذ اللاعبين معا عندما رفض اللعب للنصر وفضل الالتحاق بالبطولة الإيطالية مرتديا قميص فيورونتينا.

وكانت الكثير من الأخبار قد تناولت قبل أسابيع موضوع رغبة النصر في الاستغناء عن أمرابط، وهو ما اضطر الدولي المغربي إلى طلب استفسار من إدارته حول هذا الموضوع، فأكدت له أن كل ما قيل كان مجرد إشاعات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS