ADVERTISEMENTS

جماهير الريال تطالب بإقالة زيدان

المنتخب: وكالات السبت 21 شتنبر 2019 - 09:39

انهالت المطالبات بإقالة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على تغريدة نشرها حساب النادي الرسمي في "تويتر" تضمن صورة للمدرب الفرنسي. وانقلبت جماهير الريال على زيدان بعد المستوى المتذبذب والباهت، الذي ظهر به الفريق منذ تسلم زيدان زمام الأمور في ولايته الثانية، حيث تعرض لهزائم مفاجئة وثقيلة، آخرها الخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا. وأثارت إحصاءات الريال في مباراة سان جيرمان غضب وسخط الجماهير، حيث أظهرت أن لاعبي الريال لم يستطيعوا تسديد أي كرة على مرمى الفريق الباريسي.

وكانت العديد من الصحف الإسبانية قد سلطت الضوء على السقوط المدوي للريال أمام مُضيفه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وشنت الصحف الإسبانية، هجومًا على ريال مدريد، فكتبت "آس" : "بلا روح"، مُضيفة: "باريس سان جيرمان يتفوق على ريال مدريد "الضعيف"، بعدما فشل الأخير في تهديد مرمى الخِصم".
ووصفت صحيفة "ماركا" زيدان بـ"الزجاجي"، وأضافت " إذن لا يمكنكم اجتياز أوروبا!"، مُشيرة إلى أن الفريق الباريسي خاض المباراة بدون الثلاثي الهجومي نيمار، مبابي وكافاني، ورغم ذلك تفوق على النادي الملكي.
بينما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "كارثة ريال مدريد في باريس". ولم تختلف صحيفة "سبورت" عن البقية، إذ عنونت "دي ماريا يدهس ريال مدريد"، مُضيفة: "النجم الأرجنتيني يسجل هدفين في مرمى فريقه السابق بالتشامبيونزليغ".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS