ADVERTISEMENTS

فان دير سار: بيريز لم يتقبل إقصاء الريال!

المنتخب: أمين الصديقي (صحافي متدرب) السبت 21 شتنبر 2019 - 12:46

شهدت مباراة دور ال 16 من نسخة الموسم الماضي في عصبة أبطال أوروبا التي جمعت بين أياكس أمستردام وريال مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو أجواء مشحونة في مقصورة كبار الشخصيات بعد نشوب خلاف بين مسؤولي الناديين بعد تسجيل الفريق الهولندي الهدف الرابع في المباراة التي انتهت لصالح زملاء حكيم زياش.

أجرى مؤخرا كل من إدوين فان ديرسار ومارك أوفرمارس مقابلة مع القناة الخاصة لبطل هولندا الموسم الماضي للحديث حول الواقعة، حيث قال حارس مانشستر يونايتد السابق: «بخصوص الأهداف الثلاثة الأولى، توجب علينا القيام بالتشجيع فقط بسبب تواجدنا بالقرب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز. لكن بعد إضافة أجاكس الهدف الرابع شرعنا في الاحتفال بالهدف أنا ومارك. مسؤولو الريال لم يتقبلوا ذلك، واعتبروه نقصا من الاحترام».

قبل أن يدلو مارك أوفرمارس بدلوه في الواقعة بطريقة ساخرة: «لم يحك إدوين فصول القصة كاملة. بعد احتفالنا، رئيس الريال قام بتوجيه لكمة لفان دير سار لكني قمت بتهدئة الأوضاع». 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS