ADVERTISEMENTS

كأس محمد السادس للأندية الأبطال: غدا 4 مواجهات قوية

المنتخب: الرباط الأحد 22 شتنبر 2019 - 14:14

تقام غدا الاثنين، أربع مباريات في دور سدس عشر كأس محمد السادس للأندية الأبطال، تجمع بين الشرطة العراقي والكويت الكويتي، والجزيرة الإماراتي مع النصر العماني، وشبيبة الساورة الجزائري مع الشباب السعودي، والرجاء البيضاوي أمام هلال القدس الفلسطيني.
وعلى ملعب كربلاء، يستضيف فريق الشرطة العراقي نظيره الكويت الكويتي، في إياب دور السدس عشر، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الأخير 3-1، ليمتلك الأفضلية نحو العبور للدور التالي.
ويكفي الكويت الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد، لضمان التأهل، بينما يحتاج الشرطة للفوز بهدفين دون رد أو بفارق 3 أهداف على الأقل لاقتناص بطاقة العبور لثمن النهائي.
ثلاثية الكويت في الذهاب جاءت بتوقيع يوسف ناصر ودييغو كالديرون وفيصل زايد، بينما جاء هدف الشرطة الوحيد عن طريق مروان حسين.
وفي مباراة أخرى، يحتضن ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، مباراة فريق الجزيرة مع ضيفه النصر العماني، في مرحلة إياب دور السدس عشر أيضا.
لقاء الذهاب انتهى بفوز الجزيرة بهدف حمل توقيع اللاعب زايد العامري، الذي وضع لفريقه قدما في الدور ثمن النهائي، إذ يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل.
في المقابل، تبدو المهمة صعبة بعض الشيء بالنسبة للنصر العماني، الذي خسر جولة الذهاب على ملعبه ووسط أنصاره، ويحتاج للفوز بفارق هدفين إيابا للعبور إلى دور الثمن.
ويستضيف الرجاء البيضاوي نظيره هلال القدس الفلسطيني بمركب محمد الخامس، بينما يلتقي شبيبة الساورة الجزائري مع ضيفه الشباب السعودي، في ذهاب دور السدس عشر.
ويسعى كل فريق من الأربعة فرق لتحقيق نتيجة تمنحه أفضلية قبل مباراة العودة، على أمل بلوغ الدور ثمن النهائي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS