ADVERTISEMENTS

الكوكب يتنقل بحافلة جاره أولمبيك مراكش

المنتخب: م. الشاوي - مراكش الأحد 22 شتنبر 2019 - 15:54

تنقل لاعبو الكوكب المراكشي صوب الملعب الكبير برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الأول على متن حافلة أولمبيك مراكش، لمواجة فريق الطاس، برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الثاني.
 وكان مسؤولو الكوكب قد أكدوا أن الفريق يتوفر على حافلة ثانية بعد الحجز الذي تم على الحافلة الرئيسية للفريق من طرف النائب الأول للرئيس السابق هشام المشواط، الذي لم يتم صرف ديونه المقدرة بـ 42 مليون سنتيم، في الوقت الذي يطالب فيه محسن مربوح بمبلغ يفوق 140 مليون سنتيم بعد الحكم الذي صدر لفائدته عن المحكمة التجارية.
 وأنذر مربوح، رئيس الكوكب سابقا، الفريق المراكشي قبل بدء إجراءات تنفيذ الحكم حسب القوانين المعمول بها، مكتب فارس النخيل بتسوية ديونه، بحيث يعيش النادي وضعية مركبة بسبب تراكم الديون التي في ذمته لصالح عدد من الأشخاص والمؤسسات مما سيفاقم من أزمة الفريق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS