ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية الأولى: حسنية أكادير يعود بنقطة من خريبكة

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 22 شتنبر 2019 - 19:58

استضاف أولمبيك خريبكة بملعب الفوسفاط، نظيره حسنية أكادير في الدورة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية في موسمها الجديد، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل من دون أهداف.

وتميزت المباراة باصطدام قوي بين فريق مضيف يرغب في استغلال عاملي الأرض والضيافة ليضيف لرصيده أول فوز في بطولة هذا الموسم بعدما عاد بتعادل ثمين خلال الجولة الأولى من آسفي على حساب الأولمبيك. وفريق يحل ضيفا بنية المباغتة وتحقيق نتيجة طيبة في أول مباراة له بالبطولة بعدما تأجلت مباراته، برسم منافسات الدورة الأولى، أمام نهضة بركان إلى موعد لاحق بسبب كأس الكونفردالية الإفريقية.

وبالقدر الذي سعى أولمبيك خريبكة للبحث عن هدف السبق عبر بعض الانطلاقات والبناءات، بالقدر الذي بحث حسنية أكادير عن ردود فعل قوية حاول من خلالها إلغاء نتيجة البياض، لكن لا أحد منهما نجح في مباغتة الآخر، بالرغم من أن كفة السيطرة مالت أكثر للفريق الضيف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال الشوط الثاني لم تتغير النتيجة، حيث ظل البياض سيد الموقف، ليحصل كل فريق على نقطة يتيمة، هي الثانية لأولمبيك خريبكة خلال بطولة هذا الموسم بعد تعادل الجولة الأولى، والنقطة الأولى لحسنية أكادير في أول مباراة له حتى الآن.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS