ADVERTISEMENTS

منتخب القاعة يشارك في دوري دولي بالصين

المنتخب: م.الجفال الأربعاء 25 شتنبر 2019 - 19:55

يشارك المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في دوري دولي بالصين أيام 6، 7 و8 أكتوبر 2019 بحضور منتخبات الدانمارك، ماليزيا، المغرب ومنتخب الصين البلد المنظم.
ويدخل هذا الدوري الدولي المصنف من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم في إطار استعادات المنتخب المغربي لنهائيات كأس أفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة والتي ستقام بداية سنة 2020 بالعيون.
وسيواجه المنتخب المغربي لكرة القدم الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني هشام الدكيك، في مباراته الأولى منتخب ماليزيا، وفي الثانية يواجه منتخب الصين صاحب الأرض والجمهور، على أن يقابل في مباراته الثالتة منتخب الدانمارك .
ويطمح أسود القاعة المتوجون باللقب الأفريقي للحفاظ باللقب الأفريقي وضمان التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام سنة 2020  بليتوانيا.  
ومن بين العناصر الجديدة التي عززت صفوف المنتخب المغربي، حمزة ميمون المحترف بنادي مايوركا الإسباني والذي يبلغ من العمر 21 سنة والقادر على تقديم الإضافة الكبيرة للمنتخب المغربي في العرس الأفريقي بالعيون، إلى جانب كل من عزيز بوخريص المحترف بالبطولة الإيطالية وأنس العيان المحترف بإسبانيا، بالإضافة إلى العناصر التي تألقت رفقة المنتخب المغربي والتحقت بعالم الإحتراف من بينهم سفيان مسرار، بلال البقالي اللذين يلعبان بنادي مارسيليا الفرنسي ومحمد جواد المحترف بنادي تولون الفرنسي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS