ADVERTISEMENTS

قرعة دور مجموعات الأبطال الأفريقية وكأس الكاف تسحب في هذا اليوم

المنتخب: الرباط الأحد 29 شتنبر 2019 - 17:17

قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سحب قرعة دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية في نسختها الجديدة وكذا ملحق سدس عشر نهائي كأس الكونفدرالية، يوم الأربعاء 9 أكتوبر  القادم بأحد فنادق مدينة القاهرة العاصمة المصرية.
وكان الرجاء البيضاوي قد بلغ دور مجموعات عصبة الأبطال بعد تعادله أمس السبت أمام النصر الليبي بهدف لمثله، وفوزه قبل ذلك ذهابا بثلاثة أهداف لهدف، فيما ينتظر وصول الوداد البيضاوي لذات الدور عندما يلاقي مساء اليوم بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء إف سي نواذيبو الموريتاني في مباراة الإياب مستفيدا من فوزه ذهابا بنواكشوط بهدفين نظيفين.
كما حقق كل من النهضة البركانية وحسينة أكادير تأهلهما لمكرر دور سدس عشر كأس الكاف بعد تجاوزهما على التوالي لكل من أشانتي غولد الغاني والإتحاد الليبي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS