ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية الأولى: أول فوز لأولمبيك خريبكة على حساب مضيفه السريع

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 29 شتنبر 2019 - 18:03

استقبل سريع وادي زم نظيره أولمبيك خريبكة عن الدورة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية، وهي المباراة التي بحث خلالها الفريقان عن تحقيق فوزهما الأول بعدما اكتفى الفريقان في المباريات السابقة بالتعادل فقط. وانتهت المباراة بنتيجة 1 – 0 لصالح الضيف أولمبيك خريبكة.

ضغط السريع بعض الشيء خلال الشوط الأول وكان الأكثر حضورا وبحثا عن الأهداف، لكن دون أن تكون لضغوطاته أي نتيجة على مستوى الرقم إذ ظل يصطدم بدفاع حذر ويقظ من الخريبكيين، ليظل البياض بالتالي هو سيد الموقف. مع الإشارة إلى أن أولمبيك خريبكة مارس بدوره ردود فعل قوية بين الفينة والأخرى لم تسفر عن أي جديد.

وخلال الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين أكثر، واتضح إصرار كل منهما عن البحث عن أول فوز في البطولة، وأسفرت الدقيقة 78 عن الهدف الأول لصالح الضيوف إثر سوء تفاهم كبير بين مدافعي السريع استغله إسماعيل الحراش ليسجل منه هدف الخريبكيين.

وانتهت المباراة بفوز الضيوف، وهو أول فوز لأولمبيك خريبكة الذي رفع رصيده من النقاط إلى 5 جمعها من تعادلين وفوز واحد، فيما ظل سريع وادي زم بنقطته اليتيمة التي حصل عليها سابقا من التعادل أمام مولودية وجدة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS