ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: المغرب التطواني بالعلامة الكاملة

المنتخب: جلول التويجر الأحد 29 شتنبر 2019 - 20:09

تمكن المغرب التطواني من تحقيق الفوز الثالث على التوالي في المباراة التي جمعته بنهضة الزمامرة اليوم الأحد بملعب سانية الرمل بتطوات وذلك بهدف للاشيء حمل توقيع المهدي بلعروصي في الدقيقة 77 برسم الدورة الثالثة.
وقد عرف الشوط الأول صرامة تكتيكية من المدرب يوسف فرتوت لكونه يعرف جيدا الطريقة التي يلعب بها المغرب التطواني والتي قد تعرف تفوقا تطوانيا على كل مساحات الملعب.
وظل إيقاع المباراة يسير على هذا الشكل حتى أن نهضة الزمامرة أحرج المغرب التطواني بواسطة عبد الصمد المباركي وسعد اللمطي أصحاب الخبرة والتجربة لكن ذلك لم يعط أي نتيجة.
الشوط الثاني عرف نفس السيناريو مع تسجيل نوع من السيطرة على الكرة من جانب المغرب التطواني الذي بدأ يبحث عن الهدف، وإنتظرنا حتى الدقيقة 77 حيث يتمكن المغرب التطواني من إفتتاح حصة التسجيل بواسطة المدافع المهدي بلعروصي إثر تسديدة قوية من داخل منطقة العمليات بعد خروج خاطئ للحارس ياسين الحواصلي.
هذا الهدف حرك شيئا المباراة خاصة من جانب نهضة الزمامرة الذي بحث عن هدف التعادل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة.
لتنتهي المباراة بفوز المغرب التطواني وهو الفوز الثالث على التوالي في البطولة الإحترافية حيث رفع رصيده لتسع نقاط متصدرا المرتبة الأولى، في حين حصد نهضة الزمامرة أول هزيمة في البطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS