ADVERTISEMENTS

الزاكي بادو ل"المنتخب": كنت أعلم أنها مباراة جزئيات

المنتخب: م. بلمقدم - ع: سمير الأربعاء 02 أكتوبر 2019 - 18:12

أكد الزاكي بادو ل" المنتخب" أن مواجهة الجيش الملكي مباراة تفاصيل صغيرة وجزئيات فقط ومن سيركز هو من سيحسم التأهل. وأضاف"قلت لك خلال لقائي بك قبل المباراة أنها مواجهة جزئيات صغيرة و هوما كان .
مسوفا عانى سوء طالع كبيرخلال فترة التحضيرات وأظهر قوة شخصية خلال هذه المباراة تحديدا وتمكن من التسجيل و هو ما لم يفعله طيلة الغترة السابقة.
أمام طنجة و المولودية الوجدية كنا الطرف الأفضل٬ كنا بحاجة للنجاعة بعدما خاننا الحظ٫ درست الجيش الملكي جيدا٬ تابعته أمام الوداد  و التأهل منصف لنا.
طريق الربع و النصف و النهائي يبدو في تقدير البعض سهبا بتواجد فرق من القسم الثاني٬ لكن من يقول هذا لا يفهم في الكرة و مفاجآت الكأس و هدفنا هو التتويج إن شاء الله بهذا اللقب الغالي و مةأخرى أنا سعيد بالتأهل الذي أهديه للحماهير الدكالية"

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS