ADVERTISEMENTS

عاصفة من الغضب تحاصر كورتوا

المنتخب وكالات الخميس 03 أكتوبر 2019 - 14:12

انتقدت وسائل الإعلام الإسبانية تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني بعد أن ظهر بصورة مهزوزة أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل 2ـ2.
كما سارع مشجعو ريال مدريد، المعروف عنهم عدم التسامح مع الأخطاء إلى اطلاق صيحات استهجان مدوية ضد كورتوا مرتين قبل نهاية الشوط الأول.
وتم استبدال كورتوا فوراً قبل بداية الشوط الثاني وقال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال "إن الحارس أصيب بوعكة صحية، وتمكن الحارس البديل ألفونس أريولا من إبقاء الريال في أجواء المباراة بعد أن تصدى بقوة لتسديدة بونافنتور وسط تصفيق حار".
وانتقدت صحف إسبانية الحارس البلجيكي بقسوة وذكرت صحيفة "أس" أن "كورتوا في القاع" بينما ركزت صحيفة "ماركا" على صيحات الاستهجان التي أطلقها ضده الجمهور وقالت إن الحارس "لديه مشكلة كبيرة في برنابيو".
وبذل زيدان قصارى جهده للدفاع عن كورتوا عقب المباراة، وقال: "لست قلقاً على الإطلاق ولا يمكن إلقاء اللوم على تيبو في الشوط الأول لأننا كنا جميعا مخطئين خاصة أنا".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS