ADVERTISEMENTS

تين هاخ يكيل المديح على زياش واونانا

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 03 أكتوبر 2019 - 19:13

انتشى مدرب اجاكس تين هاخ بالفوز العريض الذي حققه بفالينسيا ولو انه كلد يكون أكثر من ذلك من خلال ما كانت ستسجله المباراة على مستوى ادراك الفرص " انه فوز رائع ، وأقر بذلك على ان المباراة كان بوسعها لأن تنتهي بحصة 6 – 3 لصلحنا ، حقا لعبنا بشكل رائع وبوضعية تفوق التصور على مستوى التنويع في اللعب وخلق الفرص والنجاعة . فقط كانت مشكلتنا في خط الدفاع خلال الشوط الاول ولولا الحارس اونانا الذي انقد بعض الكرات اكانت الامور ستكون معاكسة . الان تخطينا مبارتين بتفوق ونطل فعلا على الثمن وعلينا أن نستمر على نفس النهج . " 
وبخصوص توهج زياش قال تين هاخ : " اذا كان الحارس اونانا افضل لاعب بالميستايا ، فإن زياش تألق بشكل يلفت النظر . ولست ادري كيف سجل هدف الرائع وبالطريقة التي سجل بها الهدف مع اني اعرف جيدا انه قادر على فعل أي شيء لا تتصوره . وفي كل الاحوال علينا ان نحرره ولا نقيده في اللعب . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS