ADVERTISEMENTS

ريال مدريد ينفي تعرض كورتوا لنوبة قلق

المنتخب: وكالات الجمعة 04 أكتوبر 2019 - 15:03

نفى نادي ريال مدريد الإسباني الجمعة ما تداولته وسائل إعلام محلية حول أن سبب استبدال حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا الثلاثاء خلال المباراة مع كلوب بروج البلجيكي في عصبة أبطال أوروبا، كان جراء تعر ضه لنوبة من القلق.

وكانت صحيفة "اوكي دياريو" قد زعمت أنه تم استبدال كورتوا (27 عاما) بين شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بسبب تعرضه لنوبة من القلق.

ورد ريال على مزاعم الصحيفة ببيان أكد فيه أن حارس منتخب بلجيكا الذي تلقى هدفين في غضون 39 دقيقة تعرض لأوجاع في المعدة ما جعله غير قادر على متابعة المباراة "لم يتم تشخيص حالة كورتوا أبدا على أنها نوبة قلق، وبالتالي فإن هذه المعلومات خاطئة تمام ا".

وأضاف البيان: "تم تشخيص حالة كورتوا على أنها التهاب حاد في المعدة والأمعاء وتمت معالجته".

ولم ينجح كورتوا بالمحافظة على نظافة شباكه الا في مباراتين فقط من أصل ثمان خاضها هذا الموسم.

وفقا للصحيفة الإسبانية، كان على والد كورتوا أن يقله من ملعب سانتياغو برنابيو، لأنه لم يكن على ما يرام لدرجة أنه لم يستطع القيادة بنفسه.

وغاب الدولي البلجيكي عن التدريب يومي الخميس والجمعة، ومن المرجح أن لا يخوض مباراة السبت في البطولة المحلية امام غرناطة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS