ADVERTISEMENTS

"الطاس" تفاجئ الجانعة بهذا القرار

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 07 أكتوبر 2019 - 14:14

بحسب بلاغ من الجامعة الكاميرونية لكرة القدم، فقد رفضت المحكمة الدولية "طاس"، طلب الطعن الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص إشراك المنتخب الكامروني لأقل من 17 سنة بعض اللاعبين يفوقون السن القانونية، في المباراة التي حمغته بالمنتخب المغربي لذات الفئة، خلال منافسات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، والتي إختضنتها طنزانيا شهر أبريل الماضي، وتوج بلقبها المنتخب الكامروني، ضامنا حضوره في مونديال الفئة المذكورة، والذي سيقام بالبرازيل بدء من يوم 26 أكتوبر الحالي. 
وقالت الجامعة الكاميرونية، بأنها توصلت بقرار المحكمة الدولية تشعرها بأن الطلب المغربي تم رفضه نهائيا ودون إستئنافه، مع تحميل الجامعة الملكية مصاريف الدعوى.
وكان المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة قد تعادل أمام منتخب السينغال بـ 1ــ1، وانهزم أمام الكامرون بهدفين مقابل هدف، وأمام غينيا بهدف دون رد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS