ADVERTISEMENTS

حكيمي مهدد بفقدان توظيفه الجديد لهذا السبب

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 11:43

كشفت تقارير إعلامية عن تفكير إدارة بروسيا دورتموند في تغيير مدرب الفريق لوسيان فاڤر بسبب تضييعه للعديد من النقاط، على مستوى البطولة المحلية، خلال مباريات الفريق السابقة.

وفي حال أقدم دورتموند على هذه الخطوة فعلا فإن أشرف حكيمي قد يفقد الميزة التي أصبح عليها حاليا بعدما غير فاڤر توظيفه وحوله من ظهير إلى جناح هجومي، وهو ما نجح فيه حكيمي إلى أبعد حد، وتمكن بفضل توظيفه الجديد من تسجيل 3 أهداف في الأسبوع الماضي، إثنان في عصبة أبطال أوروبا (أمام سلافيا براغ) والثالث في منافسات "البوندسليغا" (أمام فرايبورغ).

وذكرت ذات التقارير أن إدارة دورتموند مستاءة من المدرب فاڤر بسبب ما اعتبرته سوء النتائج، ولا يروقها أن يتمكن دورتموند من كسب 12 نقطة فقط في أول 7 مباريات، وهو ما يضع الفريق، مدربا وإدارة ولاعبين، تحت الضغط الجماهيري والإعلامي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS