ADVERTISEMENTS

وحيد محبط ويائس بسبب ما يجري !!

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 10 أكتوبر 2019 - 15:45

انتدبناه ليزرع روحا جديدة.. ليكون الطبيب المداوي.. و ليكون بلسم الجراح وملهم الحروق التي خلفتها التجارب السابقة..فتحول لدور العطار العاجز عن إصلاح ما أفسده الدهر..
هذا هو واقع وحيد خاليلودزيش كما نقلها إلينا مقربون منه٬ الرجل مذهول و مذعور في الوقت ذاته٬ تصور كل شيء إلا هذا الشيء.. ولن نعدد الأشياء التي أثارته و تسببت له في الإحباط لأن الجميع على اطلاع بها..
اعتذارات.. طلب إعفاء.. إصابات .. تمرد على الدعوات.. هكذا تغيرت خطط وحيد و اربكت اختياراته للقائمة وعاد ليستنجد برجال الطوارئ لسد الفراغات..
وحيد جيء به لأدوار تقنية و ليس ليتحول لرجل يخيط بالخيط الأبيض بين الغاضبين و قميص فريق وطني فوق كل غاضب أو متردد ..
لومير.. الراحل ميشيل.. كويليو.. كاسبرزاك.. حتي غيرتس.. و رونار.. هؤلاء الأحياء  لو ينضم إليهم وحيد لا قدر الله و فشل معنا لتشكيل جبهة ولجنة تطالب بالتعويضات عن الضرر الذي لحقها.. لماذا؟ لأنهم نجحوا جلهم مع غيرنا و فشلوا معنا.. لم يفشلوا.. تاهوا.. لذلك سيشهد العالم كله أن العيب ليس فيهم .. بل فينا..

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS